مصر … الأهلي يعود لسكة الانتصارات ويكتسح سموحة برباعية في الدوري

الكرك نيوز _ اكتسح النادي الأهلي نظيره سموحة، بأربعة أهداف دون رد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري WE المصري.ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 45 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد سموحة عند النقطة 40 في المركز الرابع.

واستطاع الأهلي أن يقتل أحلام سموحة مبكراً، بثلاثة أهداف في 5 دقائق في نهاية الشوط الأول.

وافتتح محمد شريف مهاجم الأهلي أهداف الفريق، في الدقيقة 41، بعدما تبادل الكرة بينه وبين طاهر محمد طاهر، الذي وضع شريف في مواجهة الهاني سليمان حارس سموحة، لبسددها شريف على يسار الهاني سليمان إلى داخل الشباك.

وبعد دقيقتين من هدف شريف، أضاف حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي، بعدما تلقى تمريرة عرضية من علي معلول، ليقابلها الشحات بتسديدة أرضية لم ينجح حارس سموحة في التصدي لها.

وفي الدقيقة 45، احتسب إبراهيم نور الدين حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الفريق الأحمر، بعدما تعرض حسين الشحات لعركلة داخل منطقة الجزاء من قبل مدافع سموحة، وتقدم علي معلول لتنفيذ ركلة الجزاء، ليتمكن من إحراز الهدف الثالث.

وعاد محمد شريف ليضيف الهدف الشخصي الثاني له والرابع للنادي الأهلي في الدقيقة 59، بعد هجمة منظمة من لاعبي الأهلي، وتبادل الكرة بين أفشة ومعلول الذي أرسل عرضية أرضية، قابلها شريف بتسديدة مرت على يسار الهاني سليمان إلى داخل الشباك.

مقالات

مقالات ذات الصلة

اترك رد