ابطال افريقيا … الترجي يضرب موعدًا أمام الأهلي بعودة في 23 دقيقة أمام شباب بلوزداد

الكرك نيوز – تأهل فريق الترجي الرياضي التونسي إلى دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز الثمين الذي تحقق على حساب شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح (3-2) في إطار إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال.

الترجي رد بهدفين عن طريق الجزائري عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 68 ثم سجل لاعب الوسط محمد علي بن رمضان هدف “باب سويقة” الثاني في الدقيقة 87.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب والتي أقيمت في الأسبوع الماضي بالجزائر انتهت بفوز شباب بلوزداد بهدفين دون رد ليصبح مجموع المباراتين (2-2) إلا أن ركلات الترجيح جاءت في صف فريق “الدم والذهب”.

وشهدت المباراة أحداث شغب بين الفريقين عقب هدف بن رمضان الثاني ليقرر حكم المباراة إشهار بطاقة صفراء في حق قائد الترجي خليل شمام وحارس الشباب موساوي.

ومن المقرر أن يلتقي الترجي بخصمه الأهلي في دور نصف النهائي حيث سيكون لقاء الذهاب في تونس خلال يومي 18 – 19 يونيو المقبل، في المقابل سيكون الإياب في القاهرة خلال يومي 25 أو 26 من نفس الشهر.

وسيكون لقاء الترجي والأهلي ثأري للقلعة الحمراء نظرًا لنتيجة آخر مباراة بينهما في نهائي نسخة (2018) حيث كان لقاء الذهاب في برج العرب انتهى لصالح الفريق الأحمر بنتيجة (3-1) قبل أن يرد الترجي بالفوز بنتيجة (3-0).

مقالات

مقالات ذات الصلة

اترك رد