الوحدات … بطولة مستحقة … بقلم : منير حرب

12٬189

الكرك نيوز – وأخيرا تنفس جمهور المارد الأخضر الصعداء واحتفل الجميع باللقب السابع عشر للفريق الوحداتي في موسم عصفت به الكورونا وتهدد الموسم  مرارا  بالالغاء ولكن سارت سفينة الدوري وسط الامواج المتلاطمة حتى عرفنا البطل وننتظر المودعين نحو دوري المظاليم .
فوز الوحدات لم يكن مفاجئا ابدا بل منذ بداية الاعداد للموسم كان الامر جليا لمتابغي الكرة الاردنية ان الوحدات بادارته السابقة التي تم حلها من قبل وزارة الشباب قد نولت بقوة في ميدان التعاقدات والتعزيزات وضم الوحدات عناصر متميزة جدا بل اضحت مقاعد البدلاء تمثل فريقا رهيبا بل وانعكس ذلك على المدير الفني عبدالله ابو زمع الذي وجد كوكبة كبيرة من النجوم كل منهم قادر على تمثيل الفريق بافضل ما يكون ولن نبالغ اذا قلنا ان الوحدات لو تعامل مع بعض المباريات السابقة بشكل افضل لتم حسم اللقب مبكرا وبوقت قياسي .
اضف لذلك ان القطب اللدود للوحدات اي الفيصلي يقدم اسوأ موسم له منذ عقود ويتخبط بالنتائج بشكل عجيب وهذا خفف الضغط كثيرا عن الوحدات بل ان الجزيرة الذي عانى الكثير من الظروف المالية والادارية قدم موسم اكثر من رائع وكان بحق فريق المفاجأة السارة .
وختاما ارى ان الرمثا لو بدأ الدوري بنفسما يؤدي الآن لكان للمنافسة شكل آخر .
نبارك للأمة الوحداتية البطولة ونتمنى ان تكون مشاركة الفريق التاريخية في بطولة ابطال آسيا بالمستوى الذي نأمله من فارس الموسم بجدارة .

مقالات

مقالات ذات الصلة

اترك رد