بورتريه … فارس القسوس الهلسا … معشوق القلوب … بقلم : منير حرب

4٬628

الكرك نيوز – للأسف لم اعرفه شخصيا الا من اشهر قليلة فندمت على الايام التي خلت ولم اعرفه فيها … فارس القسوس الهلسا النائب الأسبق … رجل مجبول بالطيبة وخفة الدم والكرم والشهامة … بيته مفتوح دوما للقاصي والداني … يتعامل بتلقائية وبراءة وصدق في زمن اندثرت به هذه الصفات للاسف .
كنت أمني النفس بنجاحه في الانتخابات الاخيرة فهو أخ للجميع ونصير وسند لكل من يقصده ولكن للأسف خذله البعض في عصر المال الاسود والميول المتقلبة من ساعة لاخرى .
” ابو فيصل ” لم يخسر بل مجلس النواب خسره لقد خسرنا رجل نادر في هذه الايام خسرنا صاحب القلب الطاهر النقي ورغم ذلك سيبقى كما عرفناه الشهم والاخ للجميع وهو الذي يقوم بدور النائب وحتى ولو كان بعيدا عن قبة المجلس.
عرفته فهو إنسان لا يعرف الحقد ولا يعرف الضغينة ولا ينتقم ويسامح بسهولة.

ما اروعك أخي ابو فيصل … ما أروعك يا صاحب القلب الأبيض، ايها المتسامح الذي يعشق السلام، لا يخاصم، لا يقاطع، لا يحاصر، لا يفجر، لا يكره، لا يحقد، لا يحمل الغل، لا يرمي الأشواك في الطريق ليؤذي الآخرين، مبتسم، مشرق وجهه، ينبت معه الزرع والورد، والفل والياسمين، وينثر بيده الريحان في كل مكان، لا يحمل بين جنبيه إلا الحب والطيبة، والنقاء والصفاء في داخله، القلب الأبيض لابي فيصل واحة تعطي كل من حولها الحب، والحنان، والإخاء، يرى الكون حوله زهوراً تنشر العبير، ولا يفكر أبداً بالأخذ والاحتكار، قلبه الأبيض يحب الجميع، الكل في واحد، لأنه مترفع عن ماديات ومصالح الواقع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد