الفيصلي يتجهز للوحدات بالفوز على الصريح

1٬115

الكرك نيوز – استعاد الفيصلي نغمة الفوز وحقق انتصارا ثميناً على ضيفه الصريح “1-0” في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على ستاد عمان الدولي في لقاء مؤجل من الجولة السادسة لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وأحرز الهدف الوحيد للفيصلي يوسف عبد الرحمن “صيصا” بالدقيقة “24”.

وتقدم الفيصلي للمركز الثالث برصيد “17 نقطة”، فيما بقي الصريح خامساً بـ “14 نقطة”.

ويعتبر الفوز مهم للفيصلي أيضاً من الناحية المعنوية حيث يسبق موعد مواجهته المقبلة أمام الوحدات والمقررة السبت المقبل.

تقدم الفيصلي

كشف الفريقان عن رغبتهما الهجومية في التسجيل، فسدد لاعب الفيصلي عدي زهران كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لم تجد المتابعة المأمولة.

ورد الصريح على فرصة الفيصلي سريعاً بتسديدة قوية أطلقها هيثم البطة مرت فوق مرمى أبو ليلى.

واعتمد الفيصلي في صناعة الألعاب على يوسف عبد الرحمن ودومنيك بمساندة من إحسان والزوي حيث عملا على تمويل المهاجمين العكش والأرجنتيني فاسكيز.

وكان الصريح قريباً من افتتاح التسجيل بعد تمريرة ذكية من العطار وضعت يوسف ذوذان بمواجهة المرمى ليسدد بقوة حولها أبو ليلى لركنية.

وفي الدقيقة “24” أحرز يوسف عبد الرحمن “صيصا” هدف السبق للفيصلي بعد تسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية اليمنى للعثامنة.

وعاد لاعب الفيصلي يوسف عبد الرحمن وأطلق تسديدة قوية ناب القائم الأيمن للعثامنة في التصدي لها.

وتوغل بعد ذلك مهاجم الصريح داخل منطقة الجزاء ليطالب بضربة جزاء ظناً أن الكرة ضربت بيد مدافع الفيصلي أحمد الصغير، لكن حكم المباراة لم يحتسب شيئاً.

أفضلية هجومية

وفرض الصريح مطلع الشوط الثاني أفضلية هجومية واضحة، وتألق حارس الفيصلي أبو ليلى في التصدي لتسديدة يوسف ذوذان وحولها لركنية.

وافتقد الصريح للكثافة الهجومية المطلوبة، مما سهل على دفاع الفيصلي الحد من قدرات ايمانويل.

ولاحت فرصة خطرة لسالم العجالين الذي استثمر تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد بقوة تألق العثامنة في إبعادها.

ونفذ احسان حداد ضربة كرة مباشرة مرت بجوار القائم الأيمن للعثامنة، فيما بقيت محاولات الصريح تفتقد للخطورة المطلوبة، ليخرج الفيصلي في النهاية فائزا بهدف ثمين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد