الدوري الاماراتي … فوز ثمين لشباب الأهلي وانتصار صعب للعين

462

الكرك نيوز – عاد شباب الأهلي إلى دبي، بفوز ثمين (3-0)، على مستضيفه اتحاد كلباء، اليوم السبت، في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي للمحترفين.

وباغت شباب الأهلي بهدف سريع في الدقيقة 4، سجله لاعبه الجديد ايجور خسيوس، من هجمة سريعة، بعد تمريرة عرضية من زميله عبد العزيز هيكل.

وتلقى اتحاد كلباء ضربة موجعة في الدقيقة 22، بطرد لاعبه سلطان الزعابي، لحصوله على الإنذار الثاني، بعد عرقلته للاعب شباب الأهلي، كارتابيا.

وأضاف كارلوس ادواردو في الدقيقة 23، هدفا ثانيا لشباب الأهلي، من كرة وصلته من يدي حارس اتحاد كلباء، بعد تصديه لانفراد خسيوس.

وعزز وليد حسين تقدم شباب الأهلي بهدف ثالث بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 76، بعدما اصطدمت برأس المدافع وغيرت اتجاهها.

العين X خورفكان

وضمن الجولة نفسها، حقق العين فوزا صعبا على ضيفه خورفكان (2-0)، على ستاد هزاع بن زايد، في مباراة شهدت ركلتي جزاء ضائعتين، وتوقفات طويلة للجوء إلى تقنية الفيديو.

وافتتح ريان يسلم، التسجيل للعين بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 27، بعد تمريرة من زميله محمد عبد الرحمن، لينهي العين الشوط الأول بهذه النتيجة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لخورفكان بعد توقف 4 دقائق للجوء إلى تقنية الفيديو، وسددها دودو في الدقيقة 53، لكن تصدى لها خالد عيسى، حارس العين.

وأهدر ويلسون ركلة جزاء للعين في الدقيقة 72، بتسديدة الكرة بجوار القائم، وعوض ويلسون الخطأ بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 90.

وتصدى قائم مرمى العين، لتسديدة دودو في الوقت بدل الضائع، ليحرمه من تقليص الفارق لخورفكان.

وألغى حكم المباراة هدفا ثالثا للعين سجله البديل أريك، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة، بعد اللجوء لتقنية الفيديو لمدة 5 دقائق، بسبب تسلل صانع الهدف فهد حديد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد